"كلام تاني" يأسف على الإزعاج

ظهرت الإعلامية رشا نبيل، على الهواء، بلافتة حملت عبارة “أرجو الهدوء منعًا للإزعاج”، في إشارة منها إلى أنها ستناقش جميع القضايا المطروحة على الساحة السياسية في الوقت الراهن، برفقة ضيوفها بهدوء ودون شد أو جذب، تلك الصفات التي باتت منتشرة في جميع برامج “التوك الشو”، ما جعل المواطنين ينبذون هذه البرامج.

قالت نبيل، خلال برنامجها “كلام تاني” الذي يُبث عبر فضائية “دريم” مساء اليوم الخميس، إنها قررت الظهور بهذه اللافتة لتجبر نفسها وتقنع ضيوفها بضرورة أن يكون الحوار ذو طابع هادئ، منعًا لإزعاج المشاهدين، مؤكدًة أن الهدوء في مناقشة القضايا الهامة يحتاج موضوعية، والتي لن تتواجد في ظل الشد ولجذب والمشاحنات التي تحدث يوميًا، عبر معظم برامج التوك شو.

على صعيد أخر علقت نبيل، على حوار المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الذي قام بإجرائه مؤخرًا، قائلةً: “رئيس الوزراء تحدث كثيرًا خلال الحوار عن حاجة مصر إلى موارد دونما ذكر كيفية الاتيان بهذه الموارد ومتى”.

ووصفت مُقدمة برنامج “كلام تاني”، حديث إسماعيل عن حاجة مصر لموارد بالجراح الذي ظل يهول من عملية جراحية دون أن يذهب لإجرائها، متسائلةً: “لما حضرتك بتقول عاوزين موارد أمال حضرتك في منصبك بتعمل إيه؟”.

كما أشارت الإعلامية رشا نبيل، إلى أن الحديث عن الحاجة إلى موارد في مصر بدأ منذ عصر الرئيس الأسبق أنوار السادات، مرورًا بعصر حسني مبارك، ومحمد مرسى، وصولًا إلى السلطة الحالية، موضحًة أن :” كل الحكومات لما تتزنق تقول عاوزين نهيكل الدعم علشان نزود الموارد وفي الأخر المشكلة مابتتحلش”.

واستنكرت نبيل، عدم اهتمام الحكومة بتدعيم القطاع الخاص وتسهيل بعض الإجراءات التي من شأنها أن تساعدهم على جذب المستثمرين مما يدخل بعض الموارد إلى الدولة، متسائلةً: “هو رئيس الحكومة ما فكرش ليه القطاع الخاص والمستثمرين واقفين في مكانهم لحد دلوقتي؟”.

اقرأ أيضًا:

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا