السناوي ينتقد مداخلات السيسي الإعلامية

انتقد الكاتب الصحفي، عبد الله السناوي، ما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي من قبل، بأنه يعمل كثيرًا ولا ينام سوى ساعتين فقط، قائلًا: “ده مش كويس.. يجب أن يكون هناك مساعدين يختارهم.. لوحدك يعني هناك عدم ثقة بالمدنيين لأن مفيش نظام حكم اسمه الرئيس يعمل وحيدًا”.

أضاف السناوي، خلال حواره مع الإعلامي معتز بالله عبدالفتاح، ببرنامج “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”، أمس الخميس، بأنه استمع إلى مداخلة السيسي الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، مؤكدًا أنه لا يُفضل أن يقوم الرئيس بمداخلات هاتفية مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الحديث الارتجالي للسيسي له أخطاء كبرى.

تابع السناوي، بأن شعور السيسي بالخذلان من قبل الإعلام “أمر مبالغ فيه”، مؤكدًا أن العيب في الخيارات السياسية، وليس الإعلام، موضحًا أن خروقات الإعلام يُمكن تصحيحها بالقانون ودولة القانون والدستور.

السناوي وصف خطاب السيسي في مسرح الجلاء بـ”الكارثي”، مشيرًا إلى أنه سمح بتأويل الخطاب وفقًا للنوايا، موضحًا بأن السيسي عندما قال “من أنتم؟”، التي تذكر بها البعض الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، كان يقصد مراكز القوى الجديدة في المجتمع، في بعض أجهزة الأمن ومن وصفهم السناوي بـ”بعض كلاب الحراسة”.

شاهد الفقرة كاملة من هنا : 

اقرأ أيضًا:

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا