رابط موقع التقديم لأكبر برنامج اكتشاف وجوه جديدة

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق أكبر برنامج لتجارب الأداء؛ لاكتشاف الوجوه الجديدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وذلك فى ضوء القوانين واللوائح المنظمة لنقابة المهن التمثيلية.

كتب "سلامة" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لكل صاحب موهبة تمثيل مش عارف يبدأ منين، دي فرصة حقيقية بمنافسة صعبة بس بنوعد نبذل كل جهد علشان تكون منافسة عادلة علشان أصحاب الموهبة الواعدة الأصيلة يكون عندهم فرصة ملموسة تحطهم على أول الطريق".

نرشح لك: شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم "أطلس" لجينيفر لوبيز

أشار: "‏الممثلين اللي هيتم اختيارهم هيعدوا بورشة تدريب مكثفة ويأخدوا أدوار بطولة في مسلسل من إنتاج شركة المتحدة ومسلسل فكرته رائعة هيعلن عنه قريب.. ‏الحاضر يعلم الغايب".

رابط التقديم في البرنامج من هنا

يذكر أن‏آخر موعد للتقديم ١٥ مايو ٢٠٢٤.

وأكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي - العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنه ستتاح الفرصة كاملة للمواهب في التمثيل للانضمام إلى تجارب الأداء التي ستُعْقَد قريبًا، وسيتم التعاقد مع الفائزين في مسلسل من إنتاج "المتحدة"؛ لتشجيع المواهب الجديدة، وسيتولى المخرج عمرو سلامة الإشراف على إخراج المسلسل وكتابته.

وأوضح "الفقي" أن تجارب الأداء للمشاهدين ستُعرَض في شكل برنامج تليفزيوني يبرز طريقة العمل على الموهبة وتنميتها وصقلها بأساليب علمية حديثة، وسيتم تبني مواهب أخرى في مجالات الإخراج والمونتاج والتصوير والكتابة وكافة عناصر العمل الفني.